العرض في الرئيسةحوادث

التفجيرات الانتحارية ترعب مسئولي حكومة هادي .. إصابة سائق برصاص حراسة محافظ أبين غرب عدن

يمنات – صنعاء – خاص

يسيطر الرعب على المسئولين في حكومة هادي جراء تصاعد التفجيرات الانتحارية التي تتعرض لها مواكبهم.

و باتت حراسات مواكب المسئولين الحكوميين تطلق نيران أسلحتها تجاه أي سيارة تقترب من المواكب، أثناء تحركات المسئولين، ما يتسبب في سقوط ضحايا من المدنيين.

و ظهر الجمعة 23 ديسمبر/كانون أول 2016، أصيب سائق سيارة هونداي بجروح في رأسه، جراء اطلاق حراسة محافظ أبين، الخضر الميسري، النار على السيارة، التي مرت بالقرب من موكبه، في نقطة أمنية بمدينة الشعب، بمديرية البريقة، غرب محافظة عدن، جنوب البلاد.

و تسببت الحادثة في تبادل كثيف لإطلاق النار، شارك فيه جنود النقطة الأمنية و معسكر الحزام الأمني القريب من المكان.

و تقول مصادر محلية، إن السائق بعد اطلاق الحراسة النار على سيارة، أوقفها و نزل منها رافعا يديه إلى الأعلى، و الدماء تسيل من رأسه.

و حسب المصادر، أصيب السائق بجروح، جراء سقوط زجاج السيارة على رأسه، و تم اسعافه من قبل أفراد النقطة الأمنية.

و أشارت المصادر أن السيارة التي كان يقودها السائق المصاب محمد فضل محسن، بداخلها نساء و كانت معكسة ، ما جعل حراسة المحافظ الميسيري تشك بأنها مفخخة.

و تعد هذه الحادثة هي الثانية خلال شهر، عندما قتلت حراسة مسئول حكومي سائق سيارة شاب في منطقة الحسوة بمديرية البريقة، أثناء مرور سيارته قرب موكب المسئول الحكومي.

حراسة مسئول حكومي تقتل شاب في عدن

و بات المسئولون في حكومة هادي يشعرون بالانفلات الأمني الذي تشهده عدن و محافظات الجنوب، فأعطوا تعليمات لحراساتهم بإطلاق النار تجاه أي سيارة تقترب من مواكبهم، و التي يذهب ضحيتها مدنيون أبرياء.

و هو ما يعني أن المسئولين في حكومة هادي باتوا غير عابئين بانفلات الأمن في المحافظات التي تتواجد فيها حكومتهم، و ما يهمهم هو أمنهم الشخصي حتى و إن تحقق على حساب أرواح الأبرياء.

للاشتراك في قناة يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى